التطبيقات

تقوم آلات الأوزون بمعالجة التعقيم والتطهير في صناعة المواد الغذائية، صناعة مستحضر التجميل، صناعة الكيمياء، وصناعة تربية الأحياء المائية. وفيما يلي هو كيف العملاء من الصناعات المختلفة لاستخدام منتجاتنا في مجالاتهم.

تقوم آلات الأوزون بإزالة الروائح الكريهة بشكل فعال، والتي تكون مفيدة خاصة في الأمكان العامة وغرف الفندق.
في الأماكن العامة، الروائح الكريهة أو رائحة الجسم تكون شائعة. وضع مولد أوزون في الغرفة يمكن حل المشكلة بسرعة، مما يتمتع ضيوفك بهذا المكان.

حيث يتم استخدام آلات الأوزون لمعالجة تعقيم ضماد مستحضر التجميل من أجل ضمان أن مستحضر التجميل يلبي المعايير الصحية الوطنية قبل، بعد وأثناء الإنتاج. يقوم موظفنا بتدريب العمال على الاستخدام الصحيح.

مصنع تعبئة المياه بالزجاجة يستخدم آلة الأوزون لمعالجة تعقيم المياه المعدنية في عملية تجهيز المياه. آلة الأوزون مع مضخة خلط الغاز والسائل تقوم بتعقيم الزجاجات قبل تعبئة المياه المرشحة، والمنتج النهائي.

كان صاحب نادي الجولف في الريف يستخدم آلات الأوزون من منتجاتنا لمعالجة مياه حمامات السباحة. أسطوانة ترشيح بالرمال، مولد الأوزون مع مضخة خلط الغاز والسائل، صهريج التفاعل UV تقوم بتعقيم المياه لكي يتمتع الضيوف بالسباحة.

إن أسلوبنا في معالجة المياه لمراكز تجهيز الأغذية قادر على تعقيم أي مكان من البكتيريا، مما يعطي الأطعمة الطازجة، الآمنة والصحية. تتمكن آلات الأوزون هذه من إزالة الروائح المسببة بتعفن الأطعمة.

تقوم مولدات الأوزون لشركتنا بمعالجة المياه في تطبيقات تربية الأحياء المائية، لتعزيز كمية تزويد الأوكسجين ومعالجة المياه عن طريق وظائف آلة الأوزون مثل الترشيح، فصل البروتين والتعقيم. أسلوب معالجة مياه تربية المائيات هذا يرشح المعادن والطحلب، مما يعيش الأسماك والأحياء البحرية بشكل حي.

إن مولد الأوزون بتحكم PLC الذكي OSUNSHINE متميز بنظام الطاقة الذكي البارز. خرج الأوزون المقداري الدقيق يجعل جميع الأنواع من العمليات اقتصاديا وفعليا، مثل عملية تجهيز الأغذية، معالجة مياه الصرف، التعقيم، أو المعالجة الكيميائية. مولد الأوزون مجهز مع نظام إنذار أوتوماتيكي وأكثر من 20 وظيفة حماية، مما يضمن الحماية الشاملة أثناء العمل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم وقاية بشكل فعال من التشغيل غير الصحيح لمنع الأضرار المحتملة.

الاستفسار