التعريف بالشركة

ماذا نفعل ؟
إن شركة Guangzhou OSUNSHINE Environmental Technology Co., Ltd. التابعة للشركة الأم Guangzhou Chuanghuan Ozone Electric Appliance Co., Ltd. أنشأت في عام 2006، وتركز على تطوير معدات الأوزون وملحقاتها المستخدمة للتعقيم والتطهير في التطبيقات المتعددة مثل إزالة الروائح الكريهة في غرف الفنادق، الحفاظ على المواد الغذائية الطازجة، ومعالجة مياه حمامات السباحة، مياه الصرف ومزارع تربية الأحياء المائية.

حيث يتم تصنيع مولدات الأوزون OSUNSHINE من خلال استخدام أنابيب الكوارتز، أنابيب المينا وأنابيب السيراميك ويمكن توليد أوزون 100mg-10kg لكل ساعة. مع جهودنا في الابتداع والتكنولوجيا، لقد حصلنا على 16 براءة اختراع لمولدات الأوزون، معظمها ذات شهادة CE.

نعمل في التسهيلات الكبيرة، إنه يضمن أن نتمكن من تلبية الطلب الكبير من مولدات الأوزون وثم تصديرها إلى أنحاء العالم، مثل أوروبا والولايات المتحدة. يمكن تصميم وتصنيع مولدات الأوزون حسب طلب الزبون باستخدام البرنامج المختلف وأنظمة المراقبة على الانترنت أو مع المواصفات المختلفة لتلبية التطبيقات المختلفة. اشترى زبائننا مولدات الأوزون لإزالة الروائح الكريهة وتنقية الهواء في غرف الفندق. في مجال تربية الأحياء المائية، يعالج المزارعون المياه من خلال استخدام معداتنا لتربية الأسماك، الروبيان والهامور عن طريق أكثر صحة. تقوم مراكز تجهيز المواد الغذاية بتعقيم المصنع من أجل تلبية المعايير الصحية الوطنية، والعملاء في المدينة يستخدمون مولدات الأوزون لمعالجة المياه في حمامات السباحة، البرك الطبيعية وأنظمة الصرف الصحي.

  • شركتنا
  • شركتنا
  • العرض
  • العرض

مهمتنا
نعتقد أن الجودة العالية والخدمة الممتازة كانت مفتاح نجاحنا. أكثر من 90% من موردينا لديهم شهادة ISO9001، إنه يضمن أننا نبدأ الإنتاج على المستوى الطيب. وفريقنا من الباحثين والمطورين يوفر حلول التعقيم والتطهير حسب الطلب وخدمات OEM. نستخدم نفس مؤسسة الاختبار لضمان الاتساق والجودة لمنتجاتنا النهائية. موظفو OSUNSHINE سيقومون بتدريب موظفيكم على استخدام مولدات الأوزون الجديدة لضمان التشغيل الملائم. ندعوكم للتعاون معنا ونطلب من استجوابكم لتصميم المنتجات الجديدة التي تعمل على تحسين البيئة وخلق فضاء نظيف وآمن.