لماذا اختيارنا
1. لدينا أكثر من 9 سنوات من الخبرات في الإنتاج والعملاء من أنحاء العالم تناميا سريعا.
2. لدينا المعايير العالية من مراقبة الجودة عن طريق فحص كل مرحلة من مراحل الإنتاج من المواد الخام الواردة إلى المنتجات النهائية.
3. قدرة الإنتاج CH-BT هي عدد 3000 لكل شهر، مما يسمح لنا لتلبية الطلب الكبير بسهولة.
4. لدينا نطاق واسع من الموديلات التي تشمل سلسلات من أنابيب الأوزون، معقمات المياه بالأشعة فوق البنفسجية، مولدات الأوزون، أجهزة توليد الأوكسجين، مقشدة البروتين، المرشحات، مضخات الخلط وغيرها من قطع الغيار لمعالجة المياه والهواء.
5. نزود بخدمات OEM وفقا لاحتياجات الزبائن.
فريقنا

إن مطورونا الماهرون لديهم الخبرات الغنية في تصنيع وتصميم معدات توليد الأوكسجين والأوزون للصناعات المتعددة. مع فريقنا الكبير، نتمكن من تلبية احتياجات الزبائن المختلفة بسرعة عن طريق التطور الشامل والسريع. على مدى الأعوام، حصلنا على العديد من براءات الاختراع لمنتجاتنا وتكنولوجياتنا، التعلم والمساهمة في صناعة مولد الأوزون.

وعدنا

1. لتوفير 12 شهرا من خدمة الصيانة مجانا. يمكن لمشتري أن يرجع المنتج لنا لاستبدال أي جزء، حاجة لدفع تكلفة الشحن وتكلفة جزء الاستبدال فقط.
2. رضاء الزبون. إذا كانت لديك أي مشكلة عن خدماتنا ومنتجاتنا، يرجي اتصال بنا. فسوف نهتم بأسئلتك ونحاول على توفير أفضل خدمة لكم.
3. المنتجات العالية الأداء في الحالة الممتازة. نقوم باختبار كل مولد أوزون قبل تسليم وتغليف البضائع، مما يضمن أنك تستلم المنتجات في أفضل حالة.

التسليم والشحن

بالنسبة لعدد1-10 من الوحدات، نشحن خلال 1-3 أيام عمل بعد تأكيد استلام الدفعة. نشحن عن طريق DHL، FedEx، UPS، الشحن البحري والشحن الجوي. بعد الانتهاء من الإنتاج، سنرسل إليكم رقم تعقب الشحن. تكاليف الشحن لا تشمل أي ضرائب الاستيراد، ويتحمل المشتري مسؤولية رسوم التخليص الجمركي.

التغليف

يتم تصميم التغليف وفقا لمواصفات كل منتج. البطانة الرغوية الداخلية لحماية آلات الأوزون من التلف أثناء النقل. يمكن التغليف بالكرتون، تغليف بالطبقتين أو التغليف الأصلي من المصنع.

الدفع

نقبل الحوالة المصرفية (T/T)، Western Union، Paypal وبطاقات الائتمان لدفع.